الموضوع
:
السلطة مفيدة للدم
عرض مشاركة واحدة
03 - 03 - 2007, 10:04 PM
#
1
(
permalink
)
!! عذاري !!
غلاتي الذهبي
السلطة مفيدة للدم
أوضحت دراسة أمريكية
ان تناول كميات كبيرة من السلطة او الخضراوات النيئة بشكل عام
يرفع من مستويات العديد من المواد المغذية الهامة في الدم.
واكتشف باحثون ان تناول خضراوات نيئة مرة واحدة فقط في اليوم يعطي المرء قدرا يقارب القدر الموصى به
من فيتامينات
أ وهـ وب6
وحمض الفوليك. وكلما زادت كميات السلطة والخضراوات النيئة التي
يتناولها الفرد تزيد معدلات فيتامين ج و هـ في الدم بالاضافة الى الكاروتين وهي
مضادات للاكسدة تعطي عدة أصناف من الخضراوات والفاكهة لونها الاصفر والبرتقالي والاحمر.
وقال الباحثون في الدراسة التي قادها ال. جوزيف سو من مركز علوم الصحة بجامعة ولاية لويزيانا في نيو اورليانز ان القليل من الامريكيين يتناولون بانتظام خضراوات غير مطهية. ومن ضمن الذين خضعوا للدراسة وهم 18000 من البالغين قال من
18 الى 38
في المئة فقط انهم يتناولون السلطة
التوقيع:
.
!! عذاري !!
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى !! عذاري !!
البحث عن المشاركات التي كتبها !! عذاري !!